ما أحلى ان اكون في بيتي :D



مساء الخير ^_^
كيف حالكم :D
اولا اريد ان اتكلم عن امس كانت عندي مشاوير يومية
خرجت في الصباح وفي نفس الوقت المعتاد الى العمل وارى السماء ملبدة بالغيوم وبعد قليل بدأت زخات المطر الخفيفة تتساقط
المهم من بين المشاوير ذهبت الى العمل ووجدت مشرفتي غائبة دون سابق انذار
والمطر لم يتوقف من صباح ذلك اليوم الى المساء  :@
بعد الدوام ذهبت الى النادي عملت رياضة وطلبو اطبق نظام تنظيف الجسم وهي تناول فواكه لمدة يومين واليوم وقفت على الميزان وتفاجأت نقصت 600 غرام من وزني ، صرت اخاف من العقاب فالتزم
الحمدالله المدربة كانت فرحانة بس بعدين قالتلي ماتروحي تاكلي لازم الريجيم
اذا زاد وزني 100 جرام يعاقبوني
اذن هل رأيتم الجو اليوم ؟؟؟
استيقظت في الصباح رأيت الشمس ساطعة والسماء زرقاء وسحب بيضاء والهواء بارد ايقنت وقتها ان الربيع جاء وتأكدت اكثر عندما رأيت فراشات في نهاية دوامي لاول مرة في الامارات
كنت فرحة جدا وفرحت اكثر عندما فتحت مشرفتي في العمل الشباك اثناء الدوام:S
وطول اليوم كنت فرحانة لانو الخميس والجو ربيع وخسارة 1.3 كيلو
الحمدالله بالرغم ان الامطار كانت متواصلة في اليوم الفارط من وقت خروجنا من البيت الى وقت خروجنا من العمل ولكن لم نغرق او اتبلل مع وجود بعض البحيرات الصغيرة
تذكرت وقتها حينما كنت في الصف الثالث جامعة كنت امشي في برك المياه لاصل الى محطة باص الجامعة وتتبلل عبائتي وحذائي اركب الباص وكانني كنت اسبح ووصلت الى الشاطئ




كانت اول مرة اخرج مشيا على الاقدام في جو مماثل  

وثاني مرة كنت بسيارتي وعلى اساس هذاك اليوم نبدا الدراسة بعد مارحت الجامعة اكتشفت مافي حصص كنت توني ماخدة الليسن رجعت وفي الطريق كان المطر قوي ووصل حتى الرصيف ماصرنا نشوف الطريق وكنت احس السيارة صارت زي القارب تتحرك فوق الماي  :p

بس امي كنت قلقانة عليا ولم تتركني اذهب للجامعة في البداية في ذلك اليوم :D

أخيرااااااااااااا دخلت البيت فرحت وجدت امي وابي والغداء :p

دخلت غيرت ملابسي و طبعا لبست ملابس خريفية:D و تغديت

و وبعد الغداء شربت قهوة واكلت احم احم ..



و نشوفكم على خير ^_^

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Empowering Internet Safety Guide for Women