الله يرحمها ...



أهلا جميعا
اليوم الخميس يعني المفروض عندي جلسة مساج الساعة 3 مساءا
 
الحمدالله راح اخرج على الوقت لالحق في الوقت واخذ مكان في المواقف المرة اللي فاتت جلست في المكتب من8 لي 4 في العمل تخيلووو
 
بالبريك قعدت مع النت لان لا يكفي الوقت اروح البيت  و ارجع العصر 
 
عاد احم احم في سالفه بقولكم عنها
ادري بتكرهوني بس خل اقولكم السالفه
 
في يوم من الايام كان لدي قطة اسمها مينات كنت احبها وكنت اعدها عضوة من اهل البيت كل مااتي من السفر في العطلة اجلب لها طعام القطط لادللها
 
كانت كل فترة واخرى تلد لنا اطفال وللاسف كل مرة يتوفون او يرحلون الى منطقة حراقة
 
كنت اخذ احداهم والعب معاها واضعها في السرير واغطيها واشربها الحليب
احم احم

يعني الام عندها اربع انا فقط اخذت واحدة
يعني لو عندي لا اسرق اولاد الناس
ووفي يوم من الايام توفت الام التي كنت ادللها
 
:(
اجرنا و اجركم
انا مجرمه ادري
انا مو زينه ضاق خلقي حيل مع ان صارلي بس كم يوم في العطلة الصيفية  
._/_.
انزين نيي حق الشغل
صايره يعني
 
مع اني قايله بشد حيلي يعني لووول

جدول الاحصائيات توني بديت اتذكره لسنة 2014
 
و كشف التردد كنت بديت فيهم و الحين كلش
هذيل اكثر شي احاتيهم
شوفو على كثر ما اني احاتي ما اشتغل مثل االاوادم :p
 
":":":":":":":":":
آخر الاخبار:-
بنت عمي (بنت عم ابي)  اتخطبت السبت اللي فات 1\3\2014 و اقولها ألف مبروك الخطوبة يالغاليه و عقبال نشوفك عروس
واخوها قرب عرسو يوم 28\3\2014 ألف مبروك  :D ربي يهنيكم
و نشوفكم على خير ^_^
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Empowering Internet Safety Guide for Women