متى ناويه تتزوجين

نامي انثى السراب ارقدي انثى السراااااااااب  خلاص ناااااااااااااااااااااااااامي
تؤتؤ لايوجد فائده هناك شيء اليوم
لم اترك شيئا لم افكر فيه
متى ناويه تتزوجين ؟؟؟
لووووووووووول سألتني فتاة في مركز الدراسات الاسلامية ولا اعرفها  ابتسمت مستغربة من سؤالها في اول لقائي معاها
لا اعلم ماذا ستقولون عني ولكن استغربت كيف هو تفكير الناس نحو الزواج وكأنه في أيدينا وفي اي وقت نتزوج ولا يفكرون بأنه مسؤولية عظيمة جدا
اول مره تقدمولي فيها كان عمري 13 سنة عاد تخيلو الصدمه اللي جاتني و انا ماعرفت الا بعد الحدث بسنه

و الفشله كانت ان الوالدة والجدة والخوال يعلمون بالموضوع وانا اخر من يعلم
في ذلك الوقت لم اكن افكر بعقلي او يعني كنت احسبه كلام للكبار فقط وخرابيط وانا مازلت صغيرة
مستحيل اهلي يزوجوني بهالعمر
و والدي الله يحفظه كان مانع اي احد ان يتكلم معي بحكم اني صغيره و لا يريدني ان انشغل بهذه الحكايات
لكن الان كبرنا

لكن الان لا ادري اشعر بأنه قرار صعب وان هناك خوف بداخلي يمنعني ان احاول اتقبل الفكرة
تمر علي اوقات اتمنى البس فستان العرس
لكن وقت الصح لا اعطي نفسي فرصة للتفكير في هذا الموضوع
يمكن لان اول شخص تقدم لي لم يحظى بالقبول من العائلة بالرغم من الصفات الجيدة التي يتسم بها
و بعدها الذين تقدمو ليا لم اجد فيهم مواصفات التي اردتها فلهاذا لم اخذ الموضوع بجدية
و الباقي لااعرفهم و عندما يتقدمون لي اشعر ان ابي يريدني و كان يخاف فرفضت
لكن كل من يريد الارتباط بي يحبطني
اذكر ايام الثانوية كنا نحكي انا و رفيقاتي و كل وحده تقول المواصفات اللي تريد توفرها بفارس احلامها
و عندما كنت اقول لهم فقط اريد احد يحبني و يخاف الله و وليس لديه ماضي سيء
تفاجأت ان تفكيرهم ليس مثلي
اغلبهم يفكرون بالماديات كثيرا ولا يهتمون ببعض الامور المهمه مثل عمله و اهله و هذه الامور

و بالنسبه للذين تزوجو لم أجد واحدة مرتاحة اللي تطلقت واللي زوجها يخونها و اللي يضربها  
اذن انا اريد ان اعرف لماذا؟؟
الكثير يتطلقون وهم صغار لا اعلم ماهو السبب  
لماذا نسبة الطلاق في تزايد هذه الايام في الدول العربية

يعني مؤسف ان نراهم صغار في السن وهم مطلقات
هناك من لديهم اطفال ماذنبهم والله لا اعلم كيف اصبح الزواج هذه الايام
مخييييييييييييف
 
المــــــــــهــــــــم

انا فقط اردت الاخذ بارائكم حول الاسباب التي تؤدي الى هذه المشاكل و الخيانه و الطلاق
الرجال هم السبب ام النساء هم السبب ؟؟
انا من رايي البنات اللاتي اعرفهن لم  يقصرن ببيوتهم ابدا و تعرضن لهذه المشاكل
فلا اعلم و الله
المـــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
لا ادري لماذا اتكلم عن المشاكل و باقي
5 شهور وادخل ال25
اه  لاادري كيف كبرت هكذا بسرعه اشعر ان الرقم ليس لائق بي:P
كبرنا و عجزنا
و اشعر ان لا احد سيتذكر عيد ميلادي لاني عجزت ولا احد يهتم بي
اهيء اهيء
اه اريد دبدوب لووووول شكله كيوت اريد واحد اتذكر به ايام طفولتي

تصبحون على خير
انثى السراب قررت ان تنام بعد ما اخرجت مافي قلبها :)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Empowering Internet Safety Guide for Women