السبت، 11 نوفمبر 2017

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

مع بعض أفراد العائلة يمكنكم زيارتها خلال عطلة الصيف٫ أو في عطلة نهاية الاسبوع نزهة في أكبر حديقة ألعاب مغلقة. 
ستصلون هناك في اليوم والوقت المحددين٫ يمكنكم حجز تذاكر الدخول من الانترنت. وعند وصولكم هناك ستجدون الشباك الخاص بذلك٫ وستتفادون الطابور الطويل لشراء التذاكر٫ لان هذه الأماكن ستكون مكتظة وقت العطل.
عالم المغامرات IMG مقسم إلى ٤ مناطق مختلفة : أي أم جي بوليفارد٫ كارتون نيتورك٫المنطقة المفقودة - مغامرات الدايناصور ومنطقة مارفيل. كل المناطق لديها ألعاب٫كما يوجد محلات ومطاعم أيضا.      




IMG Worlds of Adventure mummyonmymind

أول وقفة ستكون في كارتون نيتورك٫سيستمتعون الاطفال الصغار هناك. المنطقة تحتوي على ٥ ألعاب وعرض حي قصير  مدته ٢٠ دقيقة في أوقات محددة خلال اليوم٫ يمكن الاطلاع على توقيتات العرض حتى يمكنك ترتيب مشاهدته ضمن أوقات زيارتك. هناك بعض الاألعاب الفردية والتي لك الحرية في استخدامها٫ تدور في المنطقة خارج أبواب الألعاب الكبيرة٫ ستفرح الاطفال الصغار بين الألعاب.
ليس كل الاألعاب الموجودة في منطقة كارتون نيتورك تناسب الاطفال اقل من ٤ سنوات٫ وأغلب الألعاب تتطلب أن يكون طول الطفل ١.٥ سم. يكن تجربة لعبة للشجعان اسمها THE POWER PUFF GIRS - MOJO ROBOT RAMPAGE٫ وهناك لعبة لكل العائلة والتي انصح بركوبها THE RIDE OF OOO WITH FINN AND JAKE. ماعليكم سوى الجلوس في العربة وستأخذك في جولة في المنطقة من الأعلى٫ مع المرور على بعض لقطات الاكشن.

بعد ذلك ستتوجه إلى منطقة MARVEL ٫ أين ستستمتعون بغداء صيني لذيذ في مطعم CHANG'S GOLDEN DRAGON . أغلب المطاعم في عالم المغامرات تتراوح أسعار الوجبات في القائمة مابين 40-50 درهم فما فوق. هناك العديد من الخيارات بمختلف المطابخ وهناك أكشاك تعرض وجبات أرخص.    
كن حذرا٫ اللعبة الدوارة SPIDER MAN DOC OCK'S REVENGE مشوقة أكثر مما تبدو لك. يكمنك سماع الصراخ من الاشخاص الموجودين في اللعبة٫طبعا هناك لعبة خطيرة أخرى مميتة THOR THUNDER SPIN٫ لازم قلب شجاع لركوبها٫ نعتبرها شيء من الجنون٫ وخاصة عند سماع صراخ لاعبيها. ويمكنكم أخذ صور مع بعض الشخصيات مثل رجل العنكبوت.
بعد فترة من الوقت٫ بعض الألعاب تبدأ تكتظ ووقت الانتظار يزيد على حسب شعبية اللعبة. أطول طابور يكون على لعبة THE HAUNTED HOTEL في منطقة اي ام جي بوليفارد. ستنتظر قرابة الساعة٫ خلال الوقت يمكن للاطفال الصغار اللعب في منطقة LAZY TOWN . لعبة HAUNTED HOTEL تستحق تجربتها٫ وستصرخون كثيرا. لن نتكلم كثيرا عنها٫ لكن ستتمتعون كثيرا٫ستأخذكم بعيدا.      

في أخر جزء من النهار٫ نتوجه إلى LST VALLEY - DINOSAUR ADVENTURE٫ المنطقة المظلمة مع شلالات وديناصورات.  هذه المنطقة بها 5 ألعاب٫ أين يمكن للآطفال الاستمتاع بلعبة DINO CAROUSEL واكتشاف مناطق في ADVENTURE FORTRESS. وستستمتع بساندوتش هوت دوج من الكشك القريب في المنطقة كعشاء٫ أخر لعبة يمكن أن تختم بها يومك THE VELOCIRAPTOR - هي مثل المركبات الدوارة تبدأ من الداخل وتأخذك إلى خارج المبنى. ستشعر أنها أخذت كل طاقتك.       
نظرة عامة :
هناك محلات لبيع تذكارات في كل المناطق٫ وستستمتعون بوقتكم هناك. وأظن أن الحديقة مناسبة للشباب والكبار (والذين لديهم عدد كبير من الالعاب) وأنصح بها كنزهة عائلية ممتعة٫وخاصة الهروب من حرارة الصيف. لن أنصح بها إذا كنت عائلة لديكم أطفال صغار ورضع٫ لأن ليس هناك ماتفعله لهم٫وخاصة إذا كان طولهم أقل من 1 متر٫ولن تحصل على قيمة مقابل المبلغ المالي . أيضا٫ملاحظة سريعة أيضا الطعام من الخارج ممنوع داخل الحديقة(ماعدا طعام الرضع)٫وحتى لو كنتم حاملين حاملة الكاميرا الثلاثية سيأخذونها في البداية٫ فقط وسيعيدونها في نهاية اليوم. حتى أنهم في بعض الأحيان يأخذون منكم عصا السيلفي٫ لذا الأفضل أن تخبونها ورائكم.
كعائلة٫ ستحظون بيوم مرح وسيبقي ذكرى جميلة لرحلتكم٫ مليئة بالصراخ والضحك.            

لمزيد من المعلومات عن الألعاب٫ والتذاكر والأوقات٫ زوروا موقع  IMG Worlds of Adventure website.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق