Arrows & Sparrows عشاء في

arrows and sparrows mummyonmymind






 Arrows & Sparrows  عشاء في 

arrows and sparrows mummyonmymind
يمكن ان تدفع وقت لزيارة مطعم  Arrows & Sparrows. بالتأكيد سمعت عنه في بعض الاماكن ٫ونما لديك فضول لمعرفته . يقع المقهى في عمق منطقة The Greens في دبي٫ المقهى يخلق لزواره بيئة ملهمة٫ لذا بجانب ارتياد المقهى لشرب القهوة ٫ يمكنك الاستمتاع بعشاء عائلي في ذلك المقهى.

arrows and sparrows mummyonmymind
arrows and sparrows mummyonmymind

في الداخل ....

عند الدخول٫ المقهى عبارة عن فضاء مفتوح لكنه صغير ، اينما نظرت تجد انه مغطى بالخضار والمزهريات. الاغراض هناك كانها حلم رايته في الانستجرام، والمظهر افضل وقت النهار مع ضوء الشمس الطبيعي . المساحات الخضراء في الداخل جعلته كمنطقة ريفية وذات طابع منزلي، مع الموسيقى المفضلة التي تذاع بصوت خافت. والتي يعرفها اغلب الناس ويرددون كلماتها، ستقرأون قائمة الطعام، وانتم تستمتعون بالموسيقى.

      

arrows and sparrows mummyonmymind

اول ماتدخل للمقهى سيعطونك قائمة الطعام، وسيجلب احد من طاقم العمل العاب خشبية لاطفالكم لتسلية انفسهم. وكابآء يبحثون للحصول على وجبة هادئة، ستكون هذه لفتة موضع ترحيب كبير بالفعل، وسيتوقف عن اللعب عند حضور وجباتهم.

arrows and sparrows mummyonmymind


 

arrows and sparrows mummyonmymind

وجبة الاطفال تاتي ارلا بعد الطلب، يمكن ان تكون معجنات اليقطين (٢٢ درهم)، او "المعجنات البرتقالية" كما يحب الاطفال تسميتها، وعصير تفاح (١٥ درهم) من القائمة الجديدة للاطفال. حجم الوجبة جيد للاطفال، وسيبدأ أطفالكم بأكلها، والاستمتاع بالجبنة والمعجنات مع قطع من اليقطين الحلو بينهم.

arrows and sparrows mummyonmymind

الأطفال يأكلون مجانا 

قائمة طعام الاطفال في مقهى  Arrows & Sparrows يقدم باقة من اطباق فطور الصباح، الغداء والعشاء. يشمل كفطور الصباح صحن صغير من الاسايي، بيض مخفوق، زبدة الفول السوداني وجيلي فوق التوست المحمص، وغداء وعشاء لذيذ منزلي الصنع مثل دجاج مشوي مع البطاطا المهروسة بالجبنة، معجنات اليقطين، توست بالجبنة، والكثير ! يمكن للاطفال الاختيار من عصير التفاح، عصير برتقال، حليب او مخفوق التوت والموز.

عرض "الأطفال يأكلون مجانا" متوفرون في ايام الاسبوع ايضا، من ٢ إلى ٧مساء. كل طفل يمكن طلب طبق عشاء او غداء زائد مشروب من فائمة الاطفال، عند مرافقة طلب شخص بالغ من القائمة الرئيسية. 


arrows and sparrows mummyonmymind
يمكن عشاء الكبار يأخذ وقت اطول قليلا من المتوقع لوصوله. يمكن طلب سلطة الدجاج والفول السوداني (٣٦ درهم) للمشاركة كافتتاحية.
  هذه السلطة المقرمشة مكونة من جزر، نودلز البيض المقلية، الخس، الفاصوليا، قطع الدجاج مزينة ببذور السمسم، فول السوداني، كزبرة، البصل الاخضر وصلصة زبدة الفول السوداني.
ستحبون قرمشة هذه السلطة، ممكن تجدون الطبق جاف قليلا وصلصة الفول السوداني قوية قليلا. على كل، يمكن احد مرافقيك ، ان يحبوا السلطة ولن يدعوا اي قطعة منها في الصحن 


arrows and sparrows mummyonmymind

بالنسبة للطبق الرئيسي، اخترت "أفضل حساء رامين لحم البقر" (55 درهم)، هذا الطبق يحتوي على رامين نودلز مع مرق محضرة منزليا، جنبا إلى جنب مع شرائح اللحم البقري المتبلة ، بازلاء، صلصة الماييز والصويا ،  البصل الأخضر، بذور السمسم،  والفطر شيتاكي، بيض مسلوق، الجزر، كعكة سرطان البحر واعشاب نوري البحرية. 

عندما تكونوا في الفترة الاخيرة من التعافي من الانفلونزا،  ستستقبل معدتك هذه الاطباق باذرع مفتوحة. تذوق المرق يشعركم بالدفئ من الداخل،  وستتناولون جزء كبير منه. اذا كنت تحب الرامين، انصحكم بقوة بتجربة هذا الطبق. 

arrows and sparrows mummyonmymind

ويمكن اختيار العكس تماماً عن طريق طلب دجاج المبطن (44 درهماً) وهو صدر دجاج مشوي ملفوف مع اللحم البقري بروسيوتو وساجا، تقدم مع صلصة السبانخ الكريمية المصنوعة منزليا مع جبن الموليتيرن. ستجدون ان اللحم طري، والصلصة فريدة وقوية لكنها تتماشى مع الطبق.

arrows and sparrows mummyonmymind

Arrows & Sparrows يقدم قائمة سلطات أخرى، اطباق فطور الصباح والمشروبات الباردة ،الساخنة. يمكنك الاختيار من اختاراتهم الجميلة للحلويات التي تعرض في واجهة المقهى. المقهى مناسب كمساحة للعمل او اجتماع لمناقشة الاشياء مع ارتشاف الشاي او القهوة، اذا كنت من محبي الاكل، لذا اذا كنت في المنطقة تأكد من المرور عليه،  إذا كان فقط لأخذ لقطة إنستاجرام لنفسك وانت تحتسي القهوة لصورة مثالية البيئة! وإذا كان الصغار يرافقونك، لماذا لا تستفيد من قائمة "الاطفال يأكلون مجانا" . 
لمزيد من المعلومات، توجه إلى موقع Arrows & Sparrows website ، او تابعهم في Facebook او  Instagram للمستجدات .



arrows and sparrows mummyonmymind

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs