الأحد، 3 ديسمبر 2017

ماذا يفعلن الامهات مساء يوم الاثنين ؟ يتوجهون إلى الحديقة السرية



أغلب الامهات يرغبون بانهاء اشغالهم المنزلية وازالة ايديهم منها٫ انهاء الاعمال الاضافية٫ أو ممارسة هواية أو فقط مشاهدة عرض تبفزيوني عندما يذهب الصغار إلى النوم . كل واحد لديه طريقة للاسامتاع بوقته الخاص. البعض يتشابه في ذلك٫ لكن في بعض الاحيان تحتاجي إلى قضاء وقت خاص حقيقي بالخروج مع الصديقات، وانا متأكدة أن الامهات يعرفون جيدا ماهي الامسية النسائية.

هذه المرة ستجربون شيئا مختلفا مع صديقاتكم. جربوا اثنين  Vii LOVE Soul في  Vii Dubai . Vii Dubai لديهم مساحة كاملة مكيفة للجلوس في الهواء الطلق في الحديقة السوية والتي تم تصميم ديكورها الجميل من الخشب والخضرة مع اطارات ملكية في كل الجدران. أعطيت اللمسات الحديثة إلى الداخل مع الثريا الكبرى والأرائك الروعة الحديثة. حقا إنها مساحة ساحرة للهروب من الايام الطويلة المليئة بالمهام. تقدم الحديقة السرية ليالي مختلفة٫ ويوم الاثنين يقدم عرض حي لفرقة من باس ميك دبي يضم موسيقى جوش مكارتني . ستنبهرون من اداء العرض الحي للفرقة٫ وستسترخون مع الموسيقى المفضلة لديكم. سبب اخر يعجبكم ان Vii Dubai يقدم مجموعة متنوعة من افضل انواع السوشي. بعد تجربته ستحرصون على وجوده على الطاولة عند خروجكم مع صديقاتكم. بالإضافة إلى ذلك يوفرون كل أنواع المشروبات وحتى الشيشة لمحبيها. 
سيتم إعلامكم أن كل شيء يبدأ الساعة ٩:٣٠ مساء.، ومع ذلك، فإن الحديقة السرية تفتح على الساعة ٨:٠٠ مساءا. لا تضيعوا الفرصة لتكونوا هناك عند افتتاح المكان حتى لا تضيعوا فرصة السمر واخذ بعض الصور في المكان قبل وصول الجميع، وستفعلون ذلك  . 
مع الوقت تبدأ الفرقة بالعزف وقتها يمكنك ان تطلبي الاطباق الساخنة التي ستقدم على مائدتك. 
هناك بعض الاطباق اللذيذة التي يمكن طلبها. مثل شرائح wagyu والتي تقدم مع الارز المبهر الشهي ولن تستطيع التوقف عند الجمبري الكبير المغطى بالبانكو والتي تقدم مع صلصة thousand island المصنوعة بيتيا على جنب .سلطة البطيخ مع جبنة فيتا واراقيولا اختيار صحيح للانتعاش بين اللقمات. دون ان ننسى الاسكالوب المحمر الرائع مع التوت البري فوقه.كل الاطباق تقدم مع مشروبات متنوعة . والسوشي يقدم بعض ذلك. لانه لذيذ وخاصة إنه من Vii Dubai, لكن عليك تجربة اللفائف الخاصة بهم!
كل هذا مع الاستماع لمعزوفات كلاسيكية والمعزوفات المفضلة لكم والكثير.
ستحظون بليلة رائعة مع صديقاتكم وستنصحون غيركم للقدوم إلى ليلة Vii Love Soul في الحديقة السرية . 

IMG_9374 editedIMG_9376 editedIMG_9377 editedIMG_9382 editedIMG_9386 editedIMG_9312IMG_1919

Vii LOVE SOUL
كل اثنين في  the Vii Terrace
من ٨:٠٠ مساءا 

عروض حية لباس ميك تضم جوش ماكرتني 
يتم تقديم السوشي والاطباق الساخنة 

للحجز اتصل على :  +971501696777 / Reservation@viidubai.ae



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق