التخطي إلى المحتوى الرئيسي

10 طرق للأطفال الرياضيين ليكونوا نشطين خلال العطل في دبي


summer-activities-for-active-kids-dubai-dcg

كيف تبقي أطفالك مشغولين وانت مرتاح خلال العطل 

بدون ان نذكر ٫ الاجواء مازالت ساخنة في الخارج! وإذا كان لديك أطفال لديهم طاقة وأردوا أن يلهو في الهواء الطلق المكان المفتوح الذي ليس له حدود٫ سيكون صعب مراقبتهم وخاصة اذا استعملوا الاثاث للهو والقفز والتسلق . لاتقلق ٫ هناك عدة طرق لابقاء أطفالك نشيطين بالرغم من عدم ممارسة روتين الذهاب الى الشاطئ او الحديقة او المسبح لقد وجدنا ١٠ أماكن مفضلين للتجربة. انظر ؟ ليسوا سيئين .
kids-summer-indoor-sports

Adventure HQ

عالميا نعرف ان الاطفال يحبون الألوان٫  والتجارب التي تحتاج طاقة عالية٫  إذن هناك شيء جيد اطارات للتسلق حقيقية على الطراز القديم ٫وكلها أنشطة جسدية٫ ADVENTURE HQ من ADVENTURE ZONE تقدم ذلك٫ لكن في بيئة يتحكمون في درجة حراراتها. إذن ماذا يوجد في الداخل ؟ تخيل منطقة ألعاب بحكايتين أين ستجد المستوى الأدنى٫   مستوى آمن للعب الأطفال الصغار. نحن نتكلم الجسر المعلق المتأرجح٫  صفائح صغيرة المتعلقة والكلاسيكية لكن حقيقة تمثل تحدي لهم اطار للتسلق مصنوع من الحبال. ADVENTURE HQ مناسبة للأعمار 4 سنوات فما فوق (للتأكد من انهم في آمان أثناء تسلق الحائط مثل رجل العنكبوت). على كل حال٫ كل الأطفال٫ يتم التاكد آنهم أكثر من 90سم في الطول٫ مرحب بهم. الاكبر قليلا سيكونون فرحين في كل الاجهزة القريبة من الارض : المشي على طول الحزام ٫ تسلق الحجارة على الجدران بالحبل دائما مع الموظفين بجانبهم للمساعدة. ولمحبي المغامرة ؟ هناك جدران ملونة للتسلق ومناطق عالية لاكتشافها( يمكننا اكتشافها بأنفسنا أيضا ).  
summer-activities-active-kids

Bounce

هل تعلم ان القفز كطريقة تجدي نفعا أكثر من الجري -  لان القفز فوق الترامبولين له نغمة لفوائد صحية وأكثر ٫ والاكثر اهمية ٫ أنه مرح رائع سيجعل أطفالك يضحكون ويبتسمون؟ BOUNCE حديقة القفزات في القوز ( مقابل مقهى LIME TREE - مكان جميل لاستراحة بعد القفز) انه فقط مكان للاطفال لحرق بعض الطاقة الزائدة .  مع كل شيء من منطقة القفز الحر إلى الكرة المتدحرجة والاكياس العملاقة والتي يدخلون داخلها (  الكثير من المتعة)  بالاضافة إلى معسكر الأطفال (والتي تحيتوي على الغداء واللعب) ومنطقة علامة اكس الجديدة والتي تحتوي على المزيد من العقبات للأطفال أكثر من ١٢٥ سم٫ انها فضاء للاستمتاع.  a kids camp (which includes lunch, hoorah) and a brand new X Park area that involves getting from obstacle to obstacle for kids over 125cms, there’s plenty to enjoy.
summer-activities-for-active-kids-du-dive

Du Dive

كل واحد يريد آن يتعلم كيف يغطس بطريقة عالية كالاولومبيين ؟! إذن هل لنا ٫ أمهات٫ ونظن ان الأطفال سيحبونها أيضا! أحسن طربقة لإكمال مستوى المبتدئين للغوص٫ DUDIVE's المخيم الصيفي تستخدم القفز٫ الجمباز والغوص للعمل نحو اجتياز تقييم DUDIVE ( هي طريقة ذكية ليصبح غواص حقيقي).انه نادي الغوص الوحيد الذي يستقبل الاطفال في كل الامارات وهو يساعدهم ايضا لبناء الثقة بالنفس والثقة بالماء والتعاون معه٫  المرونة والوعي الاساسي بالغوص( والغوص بالطبع) انها مفتوحة لكل الاعمار٫ فقط يجب عليهم ان يشعروا بالارتياح حول ان يبقوا معلقين في المياه العميقة. طريقة رائعة لابقائهم ناشطين خلال شهور الصيف٫ الطويلة والحارة في احلى فصول العالم في مجمع حمدان الرياضي. لقد احببنا هذا المخيم - وسرا احببنا ان نقفز من أعلى منصة... لذا يمكننا فقط فعل ذلك.
summer-activities-for-active-kids-ice-rink-dubai

Dubai Ice Rink

الأطفال يبقو نشطين وباردين في DUBAI ICE RINK- سواء كانوا مبتدئين في التزلج أو محترفين - احجز لهم لحضور درس (  متوفر من سن ٣ سنوات فما فوق) أو يمكنكم الانضمام لهم فوق الثلج كجولة عائلية! المتزلجين الصغار سيحصلون على أحذية التزلج والخوذة بالإضافة إلى بطريق للتدزلج به إذا أحس بحركاته متذبذبة فوق الثلج. وإذا لازلت لم تطلع على DUBAI ICE RINK ٫  الامهات٫ بعد ذلك أنتي ( أو حتى الأطفال) مرحب بهم للمتعة. حلبة بحجم اولومبي مع فرة للتزلج تحت تساقط الثلوج اللطيفة ( نعم٫ هذا صحيح -  في بعض الاوقات تتساقط الثلوج)٫ هذا المكان الافضل لتكون باردا هذا الصيف وفي الخارج.  فلتستعد بزلاجاتك ! 
summer-activities-for-active-kids-sports-world-dubai

Dubai Sports World

الأمهات٫ لم يعد الحر عذر للابتعاد عن التمارين ( لك أو للأطفال!). DUBAI SPORTS WORLD يقدم لكم كل الاشخاص النشيطين في دبي فرصة للاستمتاع بالرياضات الداخلية خلال أشهر الصيف. في أكبر منطقة داخلية لممارسة الرياضات٫  تحتوي على كرة القدم٫ رجبي٫ كرة السلة٫ كرة الطائرة٫ وملاعب للتنس وأكثر. احجز ملعب لنفسك آو ببساطة انضم إلى لاعبين آخرين واستمتع بلعب رياضتك المفضلة خلال الصيف في مكان مغلق. أيضا هناك مخيم رياضي للاطفال لكل الأعمار والذي يحتوي على كل شيئ من القفز إلى تنس الطاولة٫ يوغا٫  الرقص وحتى التقنيات الحديثة لمحاربي النينجا كدروس( نريد انطلاقة لذلك). 
summer-activities-for-active-kids-football-center-dubai

The Football Centre

إذا كان طفلك يحب آن يكون مثل بكهام في بيئة مكيفة إذن THE FOOTBALL CENTER  في القوز هو فضاء داخلي متكامل ملاعب وإكاديمية رائعة للأطفال التي ستعلمهم استراتيجيات٫قواعد٫ العلاقة مع الرياضة وحب الرياضة الجميلة. يمكنهم بعد ذلك شرح مامعنى كرة عارضة للأمهات؟!  وهم ينظمون مخيم لكرة القدم خلال الصيف لسن 4-14 سنة (على الاقل الحجز قبل 3ايام)٫  آو إذا كانوا يحبون التنس يمكنهم الانضمام إلى دروس القفز والكرات كل سبت من 8:30 صباحا -   فقط لعمر 4 سنة وأقل٫ هناك ألعاب الكرة٫  والقفز وكل الانشطة الممتعة التي يمكن لعبها(وTOM &SERGفي الجهة المقابلة ممكن زيارته بعد النشاط)

kids-summer-activities

Grom Squad Arabia at Fahrenheit Beach Sports

هذا التزلج والاهتزاز على الماء موجوذ في شاطئ دبي مارينا منطقة خاصة هو واحد من الرياضات الجديدة في دبي وواحد من أفضل الطرق للاطفال لتحربتها بالقرب من الماء! هذا الصيف٫ هناك مخيم صيفي يسمح بدخول الصغار ورياضات مائية ليجربوها - من ركوب الامواج إلى التجديف في القارب المطاطي - المياه قد تكون دافئة لكن كونوا هناك مبكرا حتى يسهل عليكم الاستمتاع بالشمس قبل آن تكون قوية...طريقة لقضاء صباح عطلة نهاية الاسبوع بكل نشاط!
indoor-activities-summer

Parkour DXB

احصل على محبي الأبطال في ايديكم٫ ماما؟ أو الطفل الصغير الذي يحب تسلق الجدران ويعاند للقفز من أي قطعة أثاث؟ PARKOUR DXBالمكان الافضل لهم لممارسة مهاراتهم( بأمان) - في فضاء AL SERKAL AVENUE (نفس العمارة مثل HAPI-إذا كنتي لم تجربي قهوتها فقد فاتك الكثير). مثل ماهناك دروس للأطفال هناك أيضا مخيم صيفي والذي يعلمهم الجري٫ والقفز٫ والتسلق٫ والتدحرج كما سيتعلمون مختلف التقنيات وسمات ال PARKOUR .و الطريقة الأفضل لإبقاء الأطفال نشيطين ومنشغلين خلال الأشهر الحارة (هذا يدعو الأطفال للنوم جيدا كل ليلةأيضا - فرصة) 
indoor-activities-kids-summer

Rage Store & Skate Bowl

هل تعلم إن الصغار يمكنهم استخدام لوح التزلج في دبي مول؟! (لانقصد بها في الأرجاء...هذه ليست فكرة سيئة!) محل THE RAGE في الطابق الثاني(بالقرب من GALLERIES LAFAYETTE) ليس فقط لبيع الاجهزة لكن أيضا لديه مساحة للتزلج - وأثناء انشغال الفريق في عالم دبي للرياضات خلال الصيف ( توجه هناك لخيارات أكثر من لوحات التزلج) وإذا كان الطفل لديه لوح تزلج يمكن أن يجلبه معه لحلبة التزلج واللعب مجانا! أو يمكنك تأجير لوح تزلج ب٢٥ درهم للساعة. كنا نتمنى أن نجرب ولكن تركنا الأمر للأطفال الرائعين.  
summer-activities-for-active-kids-ski-dubai

Ski Dubai

كيف لنا أن ننسى السكي -أو التزلج على الثلج-أو الجري فقط ورمي كرات الثلج ٫ في الصحراء؟! المرح لكل العائلة٫ SKI DUBAI أكبر حديقة ثلجية مغلقة٫ تشمل مساحة 3000 متر مربع من الثلج الناعم! لذا استبدل حذائك بحذاء خاص بالثلج وخذ جولة من التزحلق أيضا يتم تنظيم مخيم صيفي ولكن الأماكن تنفذ بسرعة - وإذا استطعت الحجز ففعل! لأننا سمعنا أشياء رائعة عنها!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs