امهات فوق الرمال

يوم الخميس ٩ مارس٫ الامهات وعائلاتهم انضموا اليهم في الشاطئ وراء سنسيت مول في فعالية الرمل٫ الجزء الثاني! يتسوقون٫ يلعبون٫يستمتعون بالاكل اللذيذ٫ ينشطون مع اطفالهم ويلتقون مع الكثير من الامهات ! ياهوووو 
نشكر جمع من حضر معنا وحارب الشمس (واو٫ لم يكن ذلك اليوم الاحر ؟!)٫ من شارك في عرض الازياء٫من اكل٫ ضغط وعصر معنا في صف تمارين الفلايبر٫ وللاطفال الرائعين مع فرحتهم٫الوجوه المليئة بالرمال جعلت الفعالية تشع.

لم تحضر هذه السنة؟ شاهد ماذا جرى من خلال الصور -وسنراك في الفعالية القادمة....




شكر كبير للشركاء :
سوق الفعالية : الكثير من الماركات المفضلة لدى الامهات٫ فوق الرمل!
مجموعة علبة البيبي :
الفكرة لهذه الماركة المبتكرة تآتي من المجموعة البراقة والتي تقدم لكل امهات فنلندا - تحتوي على ملابس٫ واكسسوارات٫ معلومات (البعض مما نحب) - نفس العلبة ممكن استخدامها مثل السرير خلال الشهور الاولى! نسخة دبي تحتوي على كل شيء تحتاجه الام عندما تجلب الرضيع الى المنزل - من الملابس القطنية العضوية  الى قارورات الشرب والمصاصات-مغلفة بعناية ليعطيك افضل بداية.


طيور ونحلات :
مجموعة جميلة ممزوجة من ملابس الاطفال الفرنسية والبريطانية والاكسسوارات - والاضواء الخافتة الملونة والتي لايمكنك تجاهلها - تنفع ان تكون للمطبخ او منطقة اللعب -يمكن تعليقها في كل مكان !!


كراميل والشمس 
 تعاون بين ٢ اولياء امور مع مهارة في التصميم والذي يجلب جودة عالية٫ رائعة وحيوية من ماركات اوروبية الى الامارات ٫ كراميل وشمس هو مكان لتزيين مساحة اطفالك او التسوق للهدايا زائد اي شيء بينهم.


كليمنتين 
اذا كان باستطاعة اطفالنا ارتداء لاشيء لكن مجموعة ملابس كلمنتين الفريدة مع كل شيء من التصاميم الجميلة الكشميرية (الامير جورج من المعجبين ...فقط نقول) تصاميم مطبوعة حرة وحصرية من لندن ومصنوعة يدويا بقطع من الهند٫ كنا سعيدين جدا ! بي جي للطباعة على المكعبات هي المفضلة اذا كانت لديها مقاساتنا ايضا .


تفاصيل ايلودي 
ومرة آخرى تفعلها السويد ! هذه الشركة السويدية الجميلة للتصميم صنعت منتجات مبتكرة وتفاعلية للبيبي والتي تحيي العديد من الاشياء وتصنع فرق كبير للناس الصغار.ياخذون كل المنتجات الصغيرة لحياة البيبي اليومية وجعلها في اكسسوارات عصرية - من الكثير من الاشياء - لتجعل العالم اجمل مكان 



علبة المزرعة 
خدمة توصيل للمنزل فواكه وخضار اوروبية عضوية تجلب الخيرات من المزرعة مباشرة  الى طاولتك في اي مكان في الامارات عند ضغطة زر. القوانين العضوية الاوروبية هي الاشد في العالم يمكن آن تضمن ١٠٠٪ ان المنتجات التي تحصل عليها ١٠٠٪ فريدة. وارخص بنسبة ٢٠٪ من المنتجات العضوية في السوبر ماركت هنا. اليس ذلك رائعا؟ 
احجار اسطنبول الكريمة
جواهر مصممة باناقة مع احجار وتجانس الوان فريد٫ هـذه القطع المشعة مختارة بطريقة فريدة. صفائح فضة٫ طبقات ذهب٫ جلد والكثير من الخيارات- نحن نحب الاساور المرصعة بالاحجار الكريمة وتفاصيل السلاسل الملونة - مجرد قرارات. قرارات !
نقطة الاطفال 
هذا الكنز الانيق الموجود لكل شيء جميل للاطفال من سن ٠-١٢ليس فقط محل بل مساحة للاطفال ليبتكروا ويتعلموا خلال جلسات الفن والاشغال اليدوية وفعاليات نهاية الاسبوع. وعندهم كل شيء من ملابس الى اكسسوارات داخلية فريدة تحتوي على بيت اللعب٫ اسرة متنقلة٫ ورق حائط لتلوين ويجب الحصول على حصير مغربي
ستايل الاطفال بالاقل 
تصميم عنصري جديد وغير ممتلك وماركات شوارع عالية للام والاطفال ١٠٠٪ كلهم تحت سقف واحد (والكتروني ايضا!). مالذي لا تحبه؟
الدولار الرملي 
لآي شيء انيق وشاطئي هذا المحل الالكتروني هو الذي ننطلق اليه. من ملابس السباحة الجميلة للاطفال الى ملابس السباحة للامهات سواء قطعة واحدة او بيكيني زائد المناشف٫ واغطية  الهاتف وزيادة - نحن نريد كل شيء



صخور توتي
اذا كان صغيرك باستمرار ياخذ حلقك وسلسالك ويضعها في فمه اذن اطلع على مجموعة  السلاسل وقطع الربط - مصنوعة من مكونات اكل سيليكون ١٠٠٪ بدون مكونات مضرة - عظيم لك عندما تطعمينه٫ تحضنينه وتحملينه وهي جدا جميلة.

سنادل التوآم
لم تمتلك زوجين منها بعد؟ يجب عليك! تدار من قبل ام فرنسية سنادل التوآم افضل اكسسوارات دبي - (متوفر في كثير من الالوان)  اطلع على نسخة ستود - نحن نحبه



عصفورين 

عصفورين هي علامة تجارية للازياء المتنوعة الحديثة بدات من خلال ابنتين استراليتين في دبي. مستوحاة من نمط حياتهم الاسترالية ونفسهم في اختيار انواع الاقمشة الخفيفة والخفيفة في اللبس (جميعهم مذهلين !). كل الفساتين هي اطقم مصنوعة من اجمل الالوان والاقمشة وهناك اكسسوارات٫ مناشف الشاطئ٫ شنط٫ قبعات للشمس وآكثر -  هل يمكننا الحصول عليها جميعا ؟

الترفيه 
من ترفيه الاطفال الى المصورين٫ هؤلاء الشباب يجعلوننا مشغولين في الشاطئ

البيبي الحساس 

هؤلاء الشباب خلقوا عواطف اتجاه التعلم لدى كل طفل لم يدخل المدرسة بعد٫ ويوفرون الحساسات للبيبي٫ ودروس للاطفال الصغار في دبي وآبوظبي. حضر الاطفال لديهم لهز الكريات٫ الرقص تحت الفقاعات وحصولهم على انفجارات !

الطفولة الجميلة 

الطفولة الجميلة بإدارة المرآة الجميلة هو صالون وخدمات سبا للاولاد والبنات الصغار! من قص الشعر الى التدليل٫ يوفرون كل شيئ. الاطفال يستمتعون بالميني مينكير٫ تسريحات الشعر والرسم على الوجه - للطيف جدا !


فعالية الخوار الكبير 
من السحرة الى الرسم على الوجه٫ والراقصين والبلالين الملونة٫ والخوار الكبير لديه كل ذلك! موهبينهم في الترفيه المنزلي متوفيرين لاحياء اي فعالية -  وفي الحقيقة هم هزوا الشاطئ بمرحهم والعابهم. 


حكايات 
حكايات هي منطقة صغيرة ساحرة للعب والتي تدور حول الهروب من الواقع. لايوجد هناك ادوات٫ اضواء مشعة آو آصوات هرجة هنا - هذا عالم الاطفال يتحقق اين القليل من الخيال يمكن ان يرتفع ويصنع قواعد للاعتقاد. انشئت من قبل ٢ امهات مع السعي لتقديم شيء مختلف للاطفال٫ حكايات هي تدور حول رعاية روح الطفل من مغامرات وانشطة في بيئة امنة وصحية.احب الاطفال فنونهم وورش الاشغال اليدوية على الشاطئ
بيت الضوء
بيت الضوء العربي هو مساحة مخصصة لدعم المجتمع خلال اي صعوبات٫ كبيرة او صغيرة - من خلال العلاج الفردي٫ ورش تعليمية٫ فصول جماعية ودروس لكل الاعمار. وهم موطن لمركز Raymee Grief ٫ خدمات مجانية للدعم - وهو الاول من نوعه في المنطقة. هذا هو واحد من أكثر الأماكن الملهمة التي عثرنا عليها في دبي. وعلى الشاطئ ؟ احببنا لعبة الطاولة .
فيل السحري 
هذا ساحر المشاهير يحتاج مقدمة صغيرة جدا -  ابهر الجمهور بحيله -  حركاته فوق الرمل امتعتنا !  
مدرسة شمال لندن الجماعية 
مدرسة ؟ على الرمال؟ حسنا فعلا نعم! هؤلاء الرجال لديهم نهج مبتكر للتعليم وأراد أن يشارك في هذا الحدث لإظهار أن التعلم يمكن أن تكون ملهمة وممتعة -  يجمع بين الاكاديمية٫ رياضة وفن وغيرها الكثير. 
الاستوديو 
لجميع احتياجات التصوير الفوتوغرافي الخاص بك - خطوة الى الاستوديو ( او السماح لهم ليآتوا اليك!). هذا الفريق الرائع يلتقط كل اللحظات التي تريد ان تتذكرها - من تثاؤب البيبي٫ الى ضحكة الطفل٫ الى قهقهة الشباب وازدهارهم.  وهم الذين التقطوا معظم الصور الرائعة للفعالية.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Empowering Internet Safety Guide for Women