الاثنين، 14 أغسطس 2017

آراء حول ديرمو فيفا مجموعة الزيتون

آراء حول ديرمو فيفا مجموعة الزيتون

الكل يتعلق بالمنتجات الطبيعية عندما نآتي إلى العناية بالبشرة٫ وخاصة اذا كانت للاطفال.
اذن عندما تآتي ديرمو فيفا بيبي تآتي وتدق بابك٫ ستشعرين بالحماس لتجربته وخاصة عندما تقرآين آن منتجاتهم لا تحتوي على مواد كيميائية مضرة مثل لا يحتوي على عطور٫ البارابين، الكبريتات والفثالات! في كلمات بسيطة، لا ناستيس!  فقط طريقة الاطفال في حبهم لها.
بعض الاطفال يعانون من البشرة الجافة في مرحلة الرضع٫ لهذا يبحث الامهات عن منتجات طبيعية ترطب بشرتهم ولا تؤذيهم٫ ومجموعة الزيتون تفعل فقط ذلك . فلنتكلم عن كل منتج في هذه المجموعة حسب تجارب بعض الامهات وخبرته في كل منتج٫ يتضمن الصالح منها والغير صالح لاطفالهم.


لوشن ديرمو فيفا بيبي - ٢٠٠ مل 
انه جزء من روتين استحمام اطفالكم الصباحي عندما تحملونهم على ذراعكم٫ وتلفونهم في مناشفهم٫ ادهنوهم بالمرطب من رآسهم حتى اصابع اقدامهم.قبل ان تلبسوهم ملابسهم اليومية. في الحقيقة٫ هو الوقت الوحيد الذي يجلس فيه الطفل ويترككم تفعلو ماتريدون دون هروبه٫ لهذا استغلوا هذا الوقت الثمين .
استخدام مرطب الزيتون ديرمو فيفا بيبي في اسابيع٫ ستحبونه٫ وخاصة انه ليس لديه رائحة غير مرغوبة. المنتج كريمة بيضاء اللون ودهنية قليلا. لكن بعض تدليكها٫ ستمتصه البشرة٫دون ترك اي اثر او دهون. والاحلى في المنتج هو العلبة العبآ بها٫ لاتحتاجين لهز العلبة لاتخرجي المنتج من العلبة.



زيت للمساج ديرمو فيفا بيبي - ٢٠٠ مل 

في الحقيقة. عندما يبلغ اطفالكم ٣ سنوات٫ سوف تقل مرات المساج٫ وستحتاجون استعماله فقط مع المواليد الجدد. اما الان يمكن يكون عناد لاحد الوالدين حينما يسترخون للمساج في يوم الجمعة يمكن استخدام هذا الزيت له في المساج للطفل٫ وهذا المنتج زيت المساج ديرمو فيفا بيبي هو المناسب والمعالج. الزيت رقيق وناعم مثل الماء وفوائد زيت الزيتون البكر يحمي ويحافظ بشرة طفلك الحساسة. هذا المنتج رائع للبيبي والمواليد الجدد للحفاظ على  رطوبتهم واعطائهم حاجتهم من المساج من يديك المحبوبتين.

ديرمو فيفا بيبي كريمة الزيتون الناعمة - ١٠٠ مل

لا ادري ماهو الاختلاف بين هذا المنتج درمو فيفا بيبي كريمة الزيتون الناعمة٫ ولوشن المرطب٫ لان لديهم نفس نتائج الترطيب، والنعومة، لكن في متناول اليد اذا اخذنا علبة 100 مل من هذا المنتج ووضعناها في حقيبة التغيير الخاصة بالطفل . معبأة من زيت الزيتون البكر وخلاصة الاعشاب. هذه الكريمة يحقق الترطيب العميق واحتياجات بشرة طفلك. 

ديرمو فيفا بيبي شامبو الزيتون - 200 مل 

ستحبون استعمال شامبو الزيتون من ديرمو فيفا بيبي مع اطفالكم المضاد للدموع! 
ياهوو! استعمال هذا الشامبو لن ياخذك بعيد عن حقيقة ان طفلك سيستمتع بالماء اثناء غسيل شعره٫لكن يترك شعره رائع حريري وناعم. مرة اخرى تعبآة المنتج العلبة سهلة الاستعمال ٫ ستحبون المنتج لانه ينظف الشعر ويسهل تصفيفه بطريقة طبيعية.  


بشكل عام

مجموعة ديرمو فيفا بيبي بالزيتون تحتوي ايضا بودرة تلك ٣٠٠غ وصابون البيبي بالزيتون٫وبنفس الفلسفة لاثراء بشرة طفلك بدون مواد كيميائية. ستلاحظين ان افل منتج من المجموعة هو اللوشن المرطب بالزيتون، ويأتي في المرتبة الثانية الشامبو، التعبأة جيدة ومساعدة، والمنتجات رائعة للاطفال.
منتجات ديرمو فيفا بيبي متوفرة في كارفور، جمعية الاتحاد التعاونية والمايا سوبر ماركت في الامارات، السعر يبدأ من 40 درهم . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق