بالعنايه المركزة...

مساء الخير
اشتقت لكم كثيرا كثيرا
انا لست مقاطتكم دون سبب سامحوني 
لكن الحاسب المحمول الخاص بي يحتضر
بعد عمري حالته خطره
و الدكاتره يأسو منه
الله يستر ادعووله ترى صارلي مده ماقدر اشوفه و الا من مستفى لي الثاني
السبب شنو تتوقعون
انا بقولكم نصيحه من اختكم اللي تحبكم و ماتبي اللي صار فيها يصير فيكم
الله لايحرم احد فيكم من جهازه
نصيحتي يا اخواني انكم :
1_ لا تتطنزون على احد (لا تظهر الشماته بأخيك فيعافيه الله و يبتليك )..
انا اقولكم شنو اثر هالقاعده علي انا الله يسلمكم من اسبوعين رفيجتي قالتلي وي طاح بسكوت على لابتوبي
و انا زفيتها و قتلها اكو احد ياكل عند اللابتوب ؟؟
و اللي صار فيني انا ان كنت مصحصحه و بجابل دراستي و مبطله لابتوبي توني مجابلته بكتب الهموورك
كوب الجاي الاخضر كان يمه بس شافني صايره شطوره جان ينكت كللللللله على لابتوبي
و انا اطالعه بهدوء اشوف شقاعد يصير جان يطفي و هني اختكم ملوكه اطلقت اول صرخه
و بجيه و قومي يا ملوكه و دقي عالوالد بالدوانيه و الدوانيه كلها تعطيني حلول
وا نا وحده ماعندي مناعه ضد الحوبات وبس اتطنز على احد وحده بوحده
2_ الابتوب شي وايد وايد غالي واحس روحي مو بالوجود بدونه
ديرو بالكم على اجهزتكم و لا تاكلون و لا تشربون يمهم
ماقدر اطول القعده على جهاز ثاني مو حلوة
ابي لابتوبي
ادعولي الله يجمعني فيه مره ثانيه و لا يفرقنا
:(
اشوفكم على خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs