الاثنين، 20 مارس 2017

Sir Loin & Sons

استمتعنا بايام الجو الحلو ومازلنا نحاول قضاء وقت اطول في الاماكن المفتوحة قدر المستطاع .حصلنا على فرصة لقضاء يوم سبت في الكايت بيتش وحصلنا على اللحم المقدم من مطعم Sir Loin & Sons. في الاونه الاخيرة لم يصبح اللحم يستهويني لكن بالرغم من ذلك لم ارد تفويت فرصة تجربة قائمة طعام هذا المطعم٫ وصلنا للشاطئ في وقت متآخر ذلك المساء.
ماهو Sir Loin & Sonss؟ هي شاحنة طعام تجوب الاماكن الرائعة في دبي وتقدم اللحم المطهو ببطئ مناسب لكل الفئات. في العادة يتواجد في الرايب ماركت وستريت فود ماركت.هذه الشاحنة راح تتوقف مؤقتا ل٥ اشهر القادمة ٫ الوقت اللي زرناه كانو يحتفلون بمحطتهم الجديدة.
من بعيد سمعت صوت الطبل وتلقائيا عرفنا اين نتجه لنجد الشاحنة. لاحظنا البالونات والاسم الذي كنا نبحث عنه وقابلنا مايك٫ رحب بنا ورتب لنا المقاعد. قدم لنا قائمة الطعام باسمائها الغريبة علينا اللي ماقدونا نفهمها طلبنا انو يعطينا افضل شي في القائمة وبعض الذرة. لاحظت الـذرة من بعيد مظهرها وهي تطهى فوق اداة الشواء لذيذ.
في اثناء انتظارنا لطعامنا٫ تقدم الطبال وعرض علينا تجربة الدق على الطبل.
بعد ذلك قدموا لنا طبق فيه قطعة لحم كبيرة٫ وصحن كرتون فيه بطاطا مقلية مع اللحم ولجبن فوقها٫٫ وذرة لماعة مع الجبنة والمشروبات الغازية.
 صراحة قطعة اللحم ظهريا ظننتها ناشفة وكنت افكر ان لااتذوقها. كنت مخطئة بحكمي على المظهر. اللحم كان به عصارة ومطهو جيدا ويذوب في الفم. كانت القطعة اكبر لاثنين بالغين. اظن اني اكتشفت اشهى ذرة في المدينة. تناغم الذرة مع الجبنة الحامضة لا يوصف٫ طراوتها موضوع اخر كبير. حبيت البطاطا المقلية مع اللحم والجبنة لكني شبعت قبل ان اكملها٫يمكن ان تحل مكان وجبة لوحدها او تكون كلقمة ثقيلة لنزهتك الطويلة في الكايت بيتش.
الحقيقة ان كل هذا حدث في الهواء الطلق ودق الطبل مع النسيم المنعش جعلني استمتع بيومي.
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق