Back to UAE

لو حنا سافرنا الشوق يرجعنا حب الوطن غالي و العيشه في جنه





هاي بلوقرز ...
انا رديت و نورت الامارات احم احم :D
طبعا اول شي بتحلطم منه اهو النطره استغفر الله ماحب انطر ...
قزرت الوقت و انا اقرى رسائل الواتساب  
رحت من بعد منتصف الليل وتسحرنا وتمنيت تكون الطيارة الفجر والله استجاب لمناي احب اشوف خيوط الفجر في السماء
والتقينا ببعض اصدقائنا في الشارقة من الجالية الجزائرية
يحليلهم فرحانين رايحين اجازة مع ولادهم لبلدهم :p
................
صعدنا الطياره و انا احم احم لالا مااخاف بس شوي اول ما تطير الطياره امسك ايدين الكرسي واغمض عيوني واكبر
طبعا والدتي كان مكانها معانا انا واخوي اخر مقعد في الطيارة خافت وغيرت مكانها هي وخواني راحو الوسط وخلونا انا واخوي وابوي في اخر الطيارة :p
وخذيت جم صوره من الدريشه اللي كنت بعيده عني نوعا ما كنت حابة اشوف اشوف المنظر اضواء المدينة لكن خسارة الكميرا توقفت ثاني يوم العطلة

الطريج كان وايد طويل من مطار دبي لي الجزائر  
وصلنا الظهر
و ارتحنا الحمدلله وبعدين صحينا مع حركة تجهيز مائدة الافطار لان كان العشر الاواخر من رمضان
بس كان الطاولة مليانة كل اعمامي واولادهم وحريمهم فطروا على مائدة واحدة وحتى عمي المغترب في المانيا وابن عمي اللي عايش في الصحراء الجزائرية
و عقبها بدأنا السهرة مع العائلة
 
ومبعدها اصعد عند بنت عمي اقعد اسهر عندها شوية تحكيلي على حال شباب الجزائر الى ان ننام
وطبعا من التعب الواحد بينام وماوده يقوم :p
 
اثناء اجازتي تذكرت الفيسبوك وفكرت اخذ الكل في جولة معي في الجزائر :)

الصور وايد موجودة في صفحتي على الفيسبوك ^_^



اشوفكم على خير :)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs