حرام




مساء الخير

شلونكم ان شاء الله بخير

مرت عليا ايام السنة اللي فاتت لم تمر علي مثلها في حياتي مدة اسبوعين :(

مع هاذا قاومت و قلت لا يجب ان اداوم اردت ان اكون نشيطة وشاطرة

خرجت ووصلت للعمل وكانت عندي حمى باردة لم استطع حتى حمل شنطتي

نزلت من السيارة واتصلت على زميلتي في العمل وقلت لها ترسلي لي العامل يحمل الشنطة ولكن للاسف لم يأتي لبس الجاكيت وحملت الشنطة وذهبت للعمل دخلت وعندما رأتني موظفة الاستققبال قالت لي لماذا لم تتغيبي ايبدو عليك المرض قلت لها المشرفة في العمل استدعتني لم استطع ان اردها

عملت الى الساعة 12 ولم استطع ان اكمل فارغمتني صديقتي على الاستئذان استئذنت وذهبت بسرعة الى اقرب مستشفى لم ادري كيف وصلت بعد ان نالت مني الدوخة والغثيان ذهبت للطوارئ لم يستطيوا فعل شيء الى بعد التحاليل ثم سألوني ان كنت احتاج الى حقنة لازالة الدوخة والغثيان فاجبتهم بأكيد وسألته ان كان هناك دواء يمكن ان يصفه لي اعطاني حبوب وقائمة طويلة من التحاليل تكلف 800 درهم

بعدها اتصلت على والدتي واخبرتها ان لاتقلق ان تاخرت فانا في المستشفى طلبت مني ان اخذ تكسي ولا اقود السيارة ولكني اخبرتها اني احس بنفسي جيدة الان استرحت قليلا في السيارة ثم ذهبت الى البيت

خلال اسبوعين جاتني مرتين حمى باردة واصبح اغلب الاحيان نائمة وحتى اني احببت لو اعتزل من الناس ولا اتكلم مع الناس وامي كانت محتارة مني وكأنني لست انا، تتحاور معي ولا ارد عليها واذا اجبت اجيب بكلمة او كلمتين فقط لاغير حتى اصبحت تقول لي اين انثى السراب التي كانت من قبل لا اعلم مابكي ياابنتي مالذي حصل لكي  :(

و انا الان اكتب البوست وانا اتذكر تلك الايام وخائفة ان تعود تلك الايام لان لي 3 ايام احس بدوخة :(

ادعوووووووووووووووولي :( اني اصبح على افضل حال وتذهب الدوخة ولا امرض

اشوفكم على خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs