الاحمر يعبر ...

 

مساء الخير
مثل ماتعرفون اني احب اي شيء لونه وردي

لكن الان لا اعرف مايحدث لي للون الاحمر عيني تنجذب له كثيرا



و هل لاحظتم ان كتاباتي الاخيرة اغلبها باللون الاحمر !!
 

تقولوون احب لوووول لا ليس هناك شيء من هذا القبيل

ليس الاحمرالفاقع ممم دم الغزال او عنابي كما يقال :p
 
مع ان لدي فوبيا من الدم لووول
 
و مع هذا كانت الجروح في بعض الاحيان صدفة لا اعرف من اين تاتي :(:(:(
كل هذا من الكتاب او السكين او بعض الادوات الحادة او في بعض الاحيان ينتج من قضمي لاظافري تنجرح يدي ويخرج الدم
 
لكن الدم لونه احمر
 
لوووول

من يحب الفراولة ^_^ ؟؟

هذه الايام مع الريجيم :( !!

وانا في الريجيم هل تعرفون ماذا اشتهي ؟؟

عصير جلاكسي  



عصير مانجو وفراولة مع قطع الفواكه والايسكريم والمكسرات يمي يمي


بس عجبني عصير سراب سبيشل
باضافة الشيكولاتة وصلصة الفراولة رهيييييبة

و امي دائما ماتنهرني لانها تظن بأن هذا ماتسبب بسمنتي وزيادة وزني
 
و آخر شي الله يسلمكم اناا سمينة يعني مسكينه اكسر الخاطر قلت لوالدي يجب ان اعود الى وزني الطبيعي واقل تم تسجيلي في النادي الحمدالله واليوم عدت الى وزني الطبيعي الذي كنت عليه قبل سنة  
هل تريدين شيء ؟؟
نعممممممممممممممم
أريد أن اشتري فستان سهرة  لدي موديلات في مخيلتي وان شاء الله القاه   :D
و الآن مشغولة  لاذهب للقاء صديقاتي في الجامعة

اشوفكم على خير

و شدو حيلكم بالدراسة
الله يوفق الكل :)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs