اخذه؟؟


 

السلام عليكم


 
الان كل البلوقرز اما بحاله انشغال بشأن الامتحانات او اجازة الربيع ليس هناك حل ثالث
و انا اعيش نصف الوضعين  :p
انا الامتحان الشامل يخلي مخي يضرب يعني عادي اليوم صحيت الساعة 7 صباحا وسويت شاي عشان اركز في الدراسة


 
اتذكر ايام المدرسة كان ايام الامتحانات النهائية دخلت امتحان الادب وانا لم انتهي من دراسة نص المقرر


 
ومع ذلك استسلم وادخل الامتحان بدون قلق 


 
اقول في نفسي العلامة التي تأتي احمدالله عليها وهذا نتيجة دراستي


 
وفي ذلك الوقت يكرم المرء او يهان :p
كنت اقول ماعلي الا اني افعل اللي عليا واتوكل على الله  
طبعا الفكره التي بدأت تلح علي من تأثير الامتحان الشامل هي اني اريد تغيير هاتفي

مللت منه :p
و محتاره ماذا اشتري
شفت كم واحد عجبوني و باخذ رايكم
اول شي شفت جلاكسي نوت الجديد
شكله عجبني ومواصفاته حلوة كثيرا
و لكن اكتشتفت ان للان لم ينزل الى السوق لووول
وبعدها احببت ان اجرب بلاك بيري تاتش سكرين z10
و اريد اخذ رأيكم هل اشتريه أو لا مممم؟
اعلم اني مقبلة على امتحان شاملة وفي نفس الوقت متفرغة للدراسة لكن مخي فلت  :p
اعطوني رايكم
اشوفكم على خير ^_^

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs