احلى شي ...


 

صباح الخير

 


 
تعلمون ماهو احلى شيء وقت المرض ان تشعر بالاشياء التي نستطيع عملها عندما نكون بصحتنا


 
و انا مريضة افكر كثيرا واشعر اني لا احب ان اكون وحيدة وتركت والدتي تهتم بي كطفل صغير  لووول


 
اخي الذي كنت اجننه مرات اصبحت لا اقترب منه


 
اشتقت لكل صديقاتي اللاتي لم اكلمهم من مدة


 
حزنت :( نعم حزنت من قلبي لان في مثل هذه الاوقات نتمنو ان يكون بجانبنا الناس الذين نحتاجهم


 
.................


 
عندما اتحسن اذهب الى امكان عام لشرب القهوة او الغداء مع صديقة من صديقاتي
و لا ارجع الى الطبيب
 
.....................
عرس ولد عم ابي  
والله قاعدة افكر كيف سأشتري الفستان وأي نوع طبعا بالشروط المطلوبة ان يكون ساتر ومناسب للحجاب ولا ادري ان كنت سأحضره ام لا
لان العرس على سيكون في سبتمبر  
صح انقهرت :( >> الله يعين لو كان في الصيف او في شهر اغسطس احسن
........................
اريد ان اجلس وحدي اصبحت اشاهد مسرحيات طارق العلي واستمع لراديو البهجة الجزائرية وقابلت كتاب اللياقة البدنية والان النت
ويجب عليا انا استيقظ مبكرا غدا ولكن ليس لدي الرغبة في النوم الان
شربت كأس قهوة دايت لذلك من اين سيأتيني النوم
الصحيح اذا اردتم ان تشربون فهوة يجب قبله تشربون كأس ماء لكي يغلف المعدة
لا تفعلون مثلي تشربونها من صباح على اساس تتنشطون للعلم عادة غير صحية
......................
يقهروني الناس الذين لا يتكلمون او يسلمون الا لان هناك شيء يريدونه
و ويقهروني الناس الذين يتدخلون فيما لا يعنيهم ويعطون نصائح خاطئة
و يقهروني اللذين يكونون مثل الاملائكة امامك وينصحونك ويظهرون المحبة وممن ورائك يكونون شياطين يدمرونك ويطعنونك
..................
و الان انا استأذن
اشوفكم على خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs