عدت على خير


مساء الخير
كيف حالكم ان شاء الله تمام
انا تعبة قليلة ومزاجي سيء بسبب بدء حرارة الجو وشراء حاجيات العرس ليوم الجمعة
الحمدلله انتهيت اخيرا
لكن لم اداوم بالامس واليوم وجدت تقرير البينالي ينتظرني لانهائه
و انا مخي متوقف و ولا اريد العمل وخاصة انه بداية اجازة نهاية الاسبوع:(
مضيعه وقتي كلا رياضة وطلعات

نعم في يوم من الايام حدث شيء احم احم





كنت سأقتل روح @@:/
كنت ذاهبة مع والدتي الى منزل صديقتها وفجأة قطعت امرأة الطريق دون ان انته لها فضغطت الفرامل بقوة
وقفت متفاجأة وامي والمرأة يوبخوني على تصرفي وعدم انتباهي للطريق والمشاة



و انا لااااااااااااا اتكلم فقط استمع لتوبيخاتهم واكملنا الرحلة بصمت



و الحمدلله عدت على خير ^_^
طيب مارأيكم بالتنافس الذي اصبح بين شركات الاتصال :D

انا استعمل خط اتصالات
كل عروضهم لازم ترسلي رسالة عشان تتفعل وانا اخاف اسوي اي عرض مجاني
و حتى عروض المكالمات الدوليه

والمكالمات تكون مخفضة في المناسبات

بالفتره اللي فاتت انتهت من قرأة  رواية جمال الروح للكاتبة سهام العامر
و الصراحه احببته كثيرا وانتهيت منه بسرعه
اسلوبها جميل والقصة واقعية لايمل منها ابدا


تحكي قصة فتاة يتيمة وخلوقة وكيف تتعامل مع ابناء عمها وتتعرف عليهم
ونهايتها جميلة :p



و الحين بدأت  بالكتاب الثاني كيف تقوي ذاكرتك ب7 خطوات
و لحد الان عاجبني ...

الان استأذن

و اشوفكم على خير :)

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs