فضفضة

 

اليوم سأخرج فضفضتي لكم
اسفة دخلت  من غير سلام و لا مقدمات
لكن هناك اشياء كثيرة تخالج خواطري
اول شي زحمممممممممممممممه لماذا الزحمه اصبحت ليست طبيعية يا ناس كنت ارجع على  طريق الوحدة باتجاه دبي اجد المسار سالك اما الان اصبحت الزحمة من الجهتين اصبحت اتفادى السير في شارع الوحدة من الزحمة الان اصبحت امشي بطريق الخان النهدة او اسير في شارع الامارات اهون ^_^
هاديك المرة كنت فرحة بانتهاء تغليف بحثي وانني سأذهب لأراه بحلة جديدة وفجأة خبطتني سيارة عند الاشارة وكانت امرأة تريد ان تلف من الوسط الى الشارع اليساري
لكن انقهرت لان لدي عمل ودوام جامعة واشغال خاصة واذا اخذتها الى الورشة ستأخذ وقت في التصليح
 
اتصلت فقط على والدتي واخبرتها
وامي بدورها اتصلت على والدي وهي قلقة واخبرته بالقصة
وتقول له الفتاة في حادث وهي الان تتسامر مع المرأة التي خبطتها بكل سرور في انتظار قدوم الشرطة
وأبي تفاعل مع الموضوع  واخبر والدتي انه سيتصل بي ليطمئن ثم يعود ليطمئنها قصة وقصيصة
و امي ليس لديها صبر اتصلت علي مرة اخرى تطمن كانت الشرطة وصلت وبدات بوابل من الاسئلة
حنه الامهات اللي تعرفونها
 
المهم عدت على خير الحمدلله
بسرعه يأذن المغرب ملاحظين ؟؟
ليس لدي وقت لعمل شيء واصبحت انام مبكرا بعض الاحيان
و اليوم كان عندي عمل اتوقع  نايمه فيه لوول
نعم احسست بان لم اكن مركزة في الاحصائيات سلمت العمل وخرجت الى البيت
و عيني تحرقني من النعاس
صارلي كم يوم قاطعه النادي اليوم سأرجع مرة اخرى ان شاء الله

بالامس نمت عن موعد النادي لأودع عمي واتسامر مع صديقاتي على الماسنجر  ^_^


على فكره هذه فضفضة بسيطة ليست كلها  انتظروا باقي فضفضاتي :)


اشوفكم على خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs