مسرحيه ...

 


صباح الخير


اليوم كان لدي عمل ذهبت بالرغم عني فتحت عيني الساعة 6 والربع ثم عدت للنوم واستيقظت الساعة 7 واربع دقائق
ممممممممم

رحت العمل و رجعت اخذت السيارة للوكالة الحمدالله ماكان في زحمة حتى استغربت وظننت ان الوكالة مسكرة  

لكن وانا اسير في الشارع وصلتني رسالة بخصوص المشاركة في معرض الكتاب المستعمل فجأة مرت علي سيارة شرطة

 احم احم بدأت بانزال الهاتف شوي شوي يعني ليس انا لووووووول

الحمدلله عدت على خير

المهم رجعت قلت لازم البس واروح امارس الرياضة  شفت اخوي الصغير نايم اشتهيت انام بس قلت لا لازم الرياضة اولى

ووالدتي اخرتني تحكي لي قصص سكايبي عن العائلة وصديقاتها وجديدهم

و واخيرا ذهبت للنادي وقمت ببعض التمارين الرياضية والمشي لمدة ساعة ورجعت مشيا الى البيت

دخلت الى البقالة ووجدتهم يبيعون الفراولة اشتريتها لازيدها في سلطة الفواكه التي ستكون وجبتي ليومين متتاليتين
وفجأة جاني اميل من مشرفتي في العمل تطلب مني ملف سلمتو لها

وكأنها مسرحيه لا أدري أضحك ام ماذا افعل

يعني بدأت أشك في نفسي هل قصرت في عملي اليوم هل لم اسلمها الملف المطلوب
من الممكن بدأت انسى او انني اصبحت لا افرق بين الملفات الالكترونية :p

تصبحون على خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs