صباح الخير

بسم الله الرحمن الرحيم

 

لي كم ساعة منقطعة عن المدونة السبب انشغالي بالامتحان والطلعات مع الالوالدة لكن انا لا احب الانقطاع لانه ليس جميل ومازال لدي امتحانين
 

اردت ان اقول لكم الا الان الدراسة شاغلة بالي وان شاء الله بعد شهر ابريل سأرتاح ويرتاح بالي
 
وسوف اقول لكم ماذا سيحدث لي بعد التخرج ان شاء الله هذا اذا كان للعمر بقية واستطعت دخول النت :p
اه صحيح نسيت السبب الرئيسي الذي جعلني اكتب اليوم
مارأيكم بمدونتي ومواضيعها ؟؟؟
فتحت المدونة بعد اطلاعي على عدة مدوناتي واعجابي بالموضوع واكيد سيعجبكم انتم ايضا :p
 
اردت ان اتكلم معاكم قليلا  الوقت مبكرا و وانا في العمل منهمكة مع الاوراق

نعسانة الى الان لا ادري كيف اصبر مع عملي الى 2 والنصف مساءا

يلا الله كريم :p الحمدالله اليوم الخميس ومعنا عطلة ارتاح فيها

 
اليوم أشعر  باحساس حلو و خجل في نفس الوقت

لوووووول

دعوني افهمكم القصة

بالامس أتى عمي من المانيا لقضاء العطلة معنا وقبل ان ينام حاول اطفاء الضوء ولم ينتبه انها ضوء اللمبة الموضوعة فوق الطاولة جلس يطفئ ويشعل ضوء الغرفة ثم استسلم بدها جئت وقلت له هل تريد ان اطفئ ضوء اللمبة قال لي لا عليك تركته لاخيك الصغير يمكن يريد ان ينام على الضوء ابتسمت وقلت له لاعليك فاخي يحب النوم في الظلام مثلك وأطفئت الضوء وتركته لينام وانا اعلم ان ذلك مبرر لعدم نجاحه في اطفاء الضوء :) 

وسعادتي بأني لست مصدقة ان عمي معنا هنا في الامارات ^_^
احم احم
 
 اشوفكم في الكتابات القادمة مع اخر اخباري وقصصي  ^_^







تمسون على خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs