معجزة

 


في يوم من ايام حياتي صارت معجزة دعوني احكي لكم الحكاية من الاول لتعرفون لماذا اقول عنها معجزة، عندما اخذت رخصة القيادة وكنت جديدة في مجال القيادة اخذته بعد تشجيعات من والدي وكنت في السنة الثانية من الجامعة، وبعد 4 مرات رسوب 3 مرات رسوب في الجير العادي ومرة واحدة في الجير الاوتوماتيك، ولكي انجح جربت مبدأ الايحاء والحمدالله بفضل من الله وثم الايحاء نجحت، المهم بعد ماحصلت على الرخصة بدأ أبي يدربني على السواقة في المدينة الجامعية وبعد فترة اصبح يتركني اقود سيارة لوحدي وهو خلفي بسيارة مستأجرة وامي لم ترد المجازف والركوب معي ولكن الان اصبحت تركب معي ومن خوفها تجلس طول الطريق تترقب وتنبه ولاترتاح حتى تتوقف السيارة في المكان المراد الذهاب اليه.
ودائما ماتوصيني ان لا اسرع وخاصة عندما يكون لدي موعد مهم لانها تعرفني احب ان اصل في الموعد او قبله بقليل واتضايق اذا وصلت بعد الموعد بقليل، طبعا انا لا ازعل والدتي فارد عليها ان شاء الله :)
 
اتذكر اول حادث حدث لي عندما كنت في دوار ناشيونال وصدمتني شاحنة كبيرة وجرتني الى خارج الطريق كانت صدمة قوية لي اتصلت بوالدي بسرعة وانا اكلمه مرتجفة ابكي اخبرته بانني عملت حادث واني في المكان الفلاني. سمعت والدتي ومن خوفها علي لم تنتظر دقيقة واحدة بل اجبرت ابي لاحضارها لمكان الحادث للاطمئنان علي بأنني بخير. كان ذلك اليوم قبل الحادث يوم سعيد لانه يوم نهاية الامتحانات وبداية الاجازة الصيفية.
في تلك اللحظات حاولت الاتصال بالشرطة فجاتني رسالة مفادها ليس لديك الرصيد الكافي بدون تفكير وبدون محاولة لمعرفة الرصيد تركت السيارة في مكان الحادثة وذهبت راكضت الى شوارع اخرى للبحث عن محل بيع بطاقات الهاتف والحمدالله وجدته شحنت الرصيد واتصلت مرة اخرى اكتشفت ان الرقم خاطئ حاولت سؤال الناس عن الرقم واتصلت وقدمت الشرطة ولحقوا والداي للاطمئنان وعدت الحادثة على خير.
بعدها اصبح ذلك الشارع طريق رعب بالنسبة لي جلست قرابة 3 شهور لا امر من ذلك الشارع وبعدها رجعت اليه دون التفكير في ذلك الحادث.
المهم في يوم الحادث اجبروني اهلي في الخروج في ذلك اليوم للتفسح وشراء الهدايا للاهل حتى لا تخلق لدي فوبيا من القيادة.
في الليل دخلت لتصفح منتدى الجامعة وتفاجأت بموضوع في المنتدى طلاب الجامعة يدعون لطالبة بالشفاء لانها اصيبت في حادث سيارة وسبحان الله كان نفس الحادث الذي حدث لي حمدت الله كثيرا لانه انقذني واني ليس في مكانها راقدة في المستشفى.
 
لهذا قلت لكم انها معجزة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs